الدوري الممتاز

محمود عبد القادر عضو مجلس ادارة بلدية المحلة :لن نكون ضيف شرف..وهذه رسالتي للجماهير

صرح محمود عبد القادر عضو مجلس إدارة بلدية المحلة الصاعد حديثاً للدوري الممتاز أنه لم يكن يتوقع الصعود في بداية الموسم ولا احد كان يتوقع لكن الجميع كان يخوض تجربة جديدة يأمل ان تنجح .

وقال ان مجلس الإدارة لم يعتمد علي التوفيق فقط في الصعود كما يردد البعض ولكن هذه السنة الأولي منذ ١٤ عام التي يتم الغلق علي الفريق وجميع الجهاز الفني ولم يتم التواصل الا مع رئيس النادي وكان حلقة الوصل بين الادارة والفريق.

وصرح ان الاختيار وقع علي مدرب صغير وشاب وهو احمد عبد الرؤوف وجهازه المعاون مع الاخد بالأسباب ورغم الاعتراض علي المدرب لان طبع الجماهير المصرية انها لاتقبل التعادل او الهزيمة في اي مباراة ولكننا نجحنا في تحقيق الصعود به.

وأشار انه كان قد تقدم المدرب بالاستقالة بعد مباراة بايونيرز وكان هناك البعض في مجلس الإدارة يدعم هذا القرار والبعض الاخر كان يرفض وتحملنا مسؤولية عدم رحيله وكنت من اكبر الداعمين له.

وصرح ان الجميع كان يرى من بداية الموسم ان هذه المجموعة من اسهل المجموعات التي يمكن أن يصعد البلدية من خلالها، ولكن اري العكس تماما وذلك بسبب تطبيق دوري المحترفين وصعود فريق واحد فقط للدوري الممتاز .

وأشار إلي ان طنطا استطاعت هزيمة دكرنس داخل ارضها بثلاثة أهداف كما حولت الهزيمة من الحمام المطروحي لفوز في اخر دقائق،ولكن لن اتمكن من قول ان هذه الفرق ساعدت طنطا علي الفوز .

وتوجه بالشكر للجهاز الإداري بقيادة حمادة علوي ووصفه بالأكثر اجتهادا مع الفريق وتحمل الكثير من الانتقادات .

كما وجه الشكر للجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالرؤوف الذي سيكون له شأن كبير في الكرة المصرية لانه صاحب فكر وكاريزما ومحبوب من اللاعبين هو وجهازه المعاون.

وتابع حديثه لان الجهاز الطبي والبدني وعمال الملعب وغرفة تغير الملابس والفندق علي مستوي عالي والجميع عمل بضمير في هذا النوسم وتكلل العمل بالنجاح والصعود.

وقال انه سيتم وضع خطة عمل للموسم الجديد مع المدير الفني لاننا ليس هدفنا فقط الصعود لموسم والهبوط مرة اخري ولكن نعمل علي استمرار الفريق في الدوري الممتاز وسيكون فخر لمدينة المحلة الكبري ومحافظة الغربية.

وصرح ان مجلس الإدارة سيبقى علي المدير الفني أحمد عبد الروؤف و80٪ من العناصر الأساسية في الفريق لان هناك بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة كانت علي سبيل الاعارة لمدة ٦شهور ،ولكننا سنحاول البقاء عليها في الفريق وسيكون الدعم ب ٢٠٪ فقط من لاعبي الممتاز.

وقال ان جماهير بلدية المحلة اقامت ملحمة جماهيرية وضربت المثل في الحب والانتماء للفريق تحملوا البقاء في الدرجة الثانية لمدة ١٤ عام ولكنهم حافظوا علي نفس الروح والانتماء.

وتوجه بالشكر للجماهير ،واختتم تصريحاته انه في الموسم الأخير كان الزحف إلي المباريات خارج الديار اكثر من الداخل رغم تعنت الأمن ومنع جماهير كثيرة من الحضور والدخول إلي المدرجات ،وهذا الصعود هو إهداء للجماهير ونحن فخورين بجميع المشجعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى