الدوري الممتاز

منتخب مصر يتجاوز عقبة مالي ويتصدر مجموعته في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام

انتهى اللقاء الذي جمع بين كلًا من منتخب مصر الأولمبي ونظيره المالي بفوز منتخب مصر في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام.

سجل منتخب مصر هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة عن طريق تسديدة من إبراهيم عادل من خارج منطقة الجزاء بعد صناعة من أسامة فيصل ليمنح الثنائي منتخب مصر الأفضلية مبكرًا

حاول منتخب مصر أكثر من مرة مضاعفة النتيجة لكن إنهاء الهجمة لم يكن بالشكل المنتظر ، حاول أيضاً منتخب مالي مضاعفة النتيجة إلا أن الدفاع المصري كان حاضرًا .

لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر الأولمبي بهدف نظيف على حساب منتخب مالي ليرتفع رصيد منتخب مصر إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد منتخب مالي عند النقطة الثالثة في المركز الثاني.

وتستضيف المغرب بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 في الفترة ما بين 24 يونيو الجاري وحتى 8 من شهر يوليو المقبل.

ويشارك في البطولة ثماني منتخبات من بينها مصر حيث تضم المجموعة الأولى كلًا من المغرب وغينيا وغانا والكونغو ، بينما تتواجد مصر على رأس المجموعة الثانية برفقة كلًا من مالي والجابون والنيجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى