الدوري الممتاز

كولر يثير الجدل بتصريح ناري عقب فوز الأهلي على البنك

أقيمت مساء الخميس أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره البنك الأهلي، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

 

وشهدت أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، انتهاء مجريات اللقاء بفوز فريق الشياطين الحمر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ على حساب البنك الأهلي، أحرزهم علي معلول واحمد عبد القادر وكهربا.

 

وهكذا تربع المارد الأحمر على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، فيما تجمد فريق البنك الأهلي عند المركز الحادي عشر من سلم الترتيب برصيد 35 نقطة.

 

وتحدث المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “محمد شريف يحاول التحرك وبذل المجهود، وكان بإمكانه تسجيل هدف أو أكثر لكن لم يحالفه الحظ”.

 

وتابع: “شريف يحتاج العمل على نفسه بشكل أكبر وأن يبتعد عن الضغوطات التي يضعها على كاهليه، ولكن رغم ذلك شريف هو ثالث هدافي الدوري”.

 

وواصل: “هذة أول مرة أعلم اليوم أن الفوز بثلاثية نظيفة هي نتيجتنا المفضلة، وأننا حققناها كثيرًا هذا الموسم”.

 

وأضاف: “عندما تحرز الهدف الأول، فالفريق الذي أمامنا يحاول أن يتجرأ ويبدأ في فتح خطوطه من أجل التعويض، فنقوم بتسجيل الهدف الثاني”.

 

وأردف كولر: “بعد تسجيل الهدف الثاني، المنافس يطمع أكثر ويحاول العودة في النتيجة، فيقوم بفتح خطوطه أكثر من أجل الهجوم والاندفاع للأمام، فنعمل على تسجيل الهدف الثالث”.

 

وعند سؤاله عن تفسيره أن هدف معلول هو الأول للأهلي من ضربة ثابتة منذ فترة طويلة، أتم ساخرًا: “أعتقد أنك تقوم باللف والدوران لتسأل عن أجهزة التطوير الخاصة بنا، والتي لم تخرج من المطار حتى الاَن”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى