الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك وسموحة

 

 

انتهى منذ لحظات الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي سموحة ضمن مواجهات الجولة الـ 9 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالتعادل السلبي .

بدأ شوط اللقاء الأول من اللقاء بداية هادئة من جانب كلا القريقين في محاولة عدم إدراك أي هدف من جانب اللاعبين في شباك الفريق الأخر.

حاول اللاعب حسين فيصل في الدقيقة الـ 10 من شوط اللقاء الأول أن يدرك الهدف الأول لصالح نادي سموحة، بعدما سدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت إلى جوار المرمى.

نجح اللاعب يوسف إبراهيم أوباما من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ25 من عمر شوط اللقاء الأول في المباراة المقامة على ستاد برج العرب، لكن تقنية الفيديو ألغت ذلك الهدف نتيجة تسلل على اللاعب .


شهدت أحداث المباراة إيقافها من جانب حكم اللقاء قرابة الـ 5 دقائق من أجل التأكد من حالة الهدف من قبل حكام تقنية الفيديو.

حاول اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه أن يضيف الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 36 من عمر اللقاء، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء و سدد كرة لكنها جاءت فوق العارضة .

تلقى اللاعب محمد عبد العاطى لاعب نادي سموحة البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة ال 44 من عمر اللقاء بعد تدخل قوي مع اللاعب محمود علاء .

كاد محمود عبد الرازق شيكابالا أن يضيف الهدف الأول لصالح الفارس الأبيض في الدقيقة ال 47 من عمر شوط اللقاء الأول بعدما توغل بالكرة على حدود منطقة الجزاء و سدد كرة جاءت إلى جوار المرمى .

يحتل نادي الزمالك وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 19 نقطة، بينما يحتل نادي سموحة المركز الرابع من ترتيب البطولة برصيد 15 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى