الدوري الممتاز

مفاجأة سارة لجماهير ريال مدريد بشأن مبابي

فجر رامون ألفاريز الصحفي في إذاعة كادينا سير الإسبانية، مفاجأة سارة لجماهير نادي ريال مدريد، بشأن المهاجم الشاب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال رامون ألفاريز: ما يمكنني تأكيده هو ما كان يفكر في ريال مدريد بعد أحدث المعلومات، الشعور هو أنه إذا تمسك كيليان مبابي ووالدته بالفكرة التي شرحوها للنادي المدريدي، فهناك تفاؤل معتدل بأنه يمكن أن يغادر هذا الصيف.

‏واوضح: تجديد مبابي مع باريس ينهي المشكلة، أعتقد أن ريال مدريد لن يثق به مهما كان هناك إلتزام تجاه باريس سان جيرمان، لن يكون لدى مبابي أي سبب ليكون قادرًا على التجديد في الوضع الذي هو فيه، لديه اليد العليا وأعتقد أنه وضع سهل بالنسبة لمبابي ولن يكون من المنطقي التجديد.

‏واضاف: وإذا كان الاجتماع قد عقد، فإنه لم يكن له الطابع الحاسم الذي بدأ عليه، ولا أستبعد أن الجلسة لم تعقد بالأمس لست على علم بأي اتفاق، لا أستطيع أن أقول إن ريال مدريد سيوقع مع مبابي، أو حتى أن هناك اتفاقًا بين اللاعب وباريس سان جيرمان.

‏واردف: لا يمكن أن يتوافق ذلك بعد الآن مع المعلومات التي وصلت إلي، قد يكون هذا الأسبوع والأسبوع المقبل حاسمًا، يبدو مثل هذا للأفضل أو للأسوأ، إذا حدث تغيير بالطبع بقدر ما يوجد وعد بالبيع في عام 2024 سأكون متشائمًا.

واكمل: أؤكد من جديد هذا التفاؤل المعتدل لكنني لا أريد التأكد من أنهم سيوقعون مع مبابي، جميع تسريبات النادي تتماشى مع حقيقة أنه من المستحيل التوقيع معه في الصيف، نشرت ليكيب أن هذا لن يكون مسلسلًا تلفزيونيًا في أغسطس، وأن النتيجة قريبة.

‏واختتم: قد يكون هناك اتفاق خروج بينه وبين باريس سان جيرمان، يتوافق مع رغبات اللاعب في كسب الكثير من المال وأيضًا اللعب لريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى