الدوري الممتاز

كولر يكثف إستعدادات الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء هام أمام نظيره الإسماعيلي، وذلك في إطار منافسات مؤجلات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة التي ستجمع بين الشياطين الحمر والدراويش، يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وعلى هامش ذلك، خاض لاعبو القلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، المران الجماعي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي.

وحرص كولر على عقد اجتماع مع الجهاز المعاون له، وذلك لمناقشة برنامج الاعداد الخاص بالفترة القادمة والتي ستشهد عدة مباريات هامة من أجل حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض لاعبو المارد الأحمر، تدرييات جماعية صباح اليوم الإثنين بالإضافة إلى فقرة صالة الجيم من أجل التخلص من الإجهاد، كما أوضح كولر خطط فنية بالملعب في إطار التجهيز للمباراة.

فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، فقرات متنوعة بالإضافة إلى تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، وذلك في إطار برنامج الأحمال الذي يؤديه جميع اللاعبين على هامش تلاحم المباريات.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى