الدوري الممتاز

بعد الخسارة أمام الأهلي وضياع والدوري المغربي .. فاندنبروك خارج أسوار الوداد

أعلن نادي الوداد المغربي عن تعاقدت مع المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك وذلك قبل مباراة صن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وقبل نهاية الدوري المغربي بعدة جولات وذلك من أجل تحقيق نتائج إيجابية وإنقاذ الفريق من وضعه الصعب.

انعكس الوضع بعد خسارة الوداد نهائي دوري الأبطال تحت قيادة المدرب البلجيكي بعدما خسارته في لقاء الذهاب أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف والتعادل في الدار البيضاء بهدف لكل فريق ليصبح موقف المدرب صعب بالنسبة له في ظل صعوبة موقف الفريق في الدوري المغربي.

لم يتمكن المدرب من إخراج اللاعبين من الحالة السيئة التي لحقت بهم ليقع الفريق في فخ التعادل السلبي أمام حسنية أكادير ليقترب الدوري من الجيش الملكي والذي نجح في حسمه في الجولة الأخيرة من الدوري رغم فوز الوداد بهدفين.

 

في الجانب الآخر بدأت إدارة الوداد في البحث عن مدرب جديد يقود الفريق في الفترة المقبلة خاصة قبل مواجهة الرجاء في نصف نهائي كأس العرش خوفًا من السقوط مرة أخرى تحت أيدي المدرب البلجيكي.

وعلم كورة نيو أن سفين فاندنبروك قد تلقى عرضًا من جانب نادي شباب بلوزداد الجزائري من أجل قيادة الفريق فنياً وهو ما قد يحدث فعليًا خلال الأيام القليلة المقبلة مع اقتراب الإطاحة به من الوداد المغربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى