الدوري الممتاز

الإسماعيلي يتقدم باحتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراة الأهلي

قرر مسؤولو النادي الإسماعيلي تقديم إحتجاج رسمي شديد اللهجة ضد طاقم تحكيم مباراة الفريق المؤجلة من الجولة الثامنة عشر أمام الأهلي .

وجاء ذلك القرار عقب القرارات التحكيمية التي أثارت جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي ،مؤكدين أن طاقم التحكيم الذي أدار اللقاء كان مفتقدا لمعايير الحيادية بعدما ألغى هدفا صحيحاً واغفل عن ركلتي جزاء ،مستشهدين بتصريحات اغلب خبراء ونقاد الكرة المصرية .

 

ويطالب الإسماعيلي بضرورة إجراء تحقيق عاجل مع حكام المباراة بسبب الأخطاء التي خرجت عن كونها أخطاء تقديرية برغم وجود تقنية “Var”،كما تسببت هذه المشكلات في فقدان الفريق نقاط مهمة طوال الموسم أدت إلى تأزم موقفه بجدول ترتيب الدوري المصري.

كما يطالب الإسماعيلي بضرورة تعيين حكام دوليين لإدارة المباريات المتبقية له في الدوري وذلك نظراً لحساسية موقف الفريق ،مشددا على أهمية تحقيق التكافؤ والحيادية بين جميع الأندية لضمان حصول كل فريق على حقه.

وبخصوص ما نشر على لسان لاعب وسط الفريق محمد حسن بشأن الهدف الذي سجله ،فقد نفى الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزه الجمل ما تم تداوله مؤكدين أن الهدف صحيحا كما أكد جميع خبراء التحكيم صحته وعدم لمس الكرة بيده مستنكرين قرار الحكم احمد الغندور بإلغاء الهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى