كورة اسبانية

الصفقه تمت… ريال مدريد يضم الاعب بعد صراع مع برشلونة وعمالقة البريميرليج

نجح ريال مدريد، فى حسم صفقة موهبة نادي فناربخشة التركي، أردا جولر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي برشلونة، قبل أن يختار اللاعب فى الأخير إرتداء قميص النادي الملكي، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب الصحفي الشهير “دي مارزيو” فإن صاحب ال 20 عام، متواجد الآن فى مدريد من اجل الفحص الطبي وتوقيع العقود، وسيتم تقديم اللاعب غداً.

كان الفريق الكتالوني أبرز منافس للريال ، على ضم جولر، وظهر ذلك من خلال تصريحات رئيس النادي خوان لابورتا، بعدما أعلن أن ديكو سافر إلى تركيا من أجل إتمام الصفقة.

اتفق ديكو على دفع 17.5 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد جولر، على أن يستمر اللاعب مع فنربخشة لمدة موسم.

ولكن رغبة الاعب هي التي حسمت الكلمة الأخيرة، والذي قرر أن ينضم إلى مدريد ، لتحقيق حلم طفولته، وفى غضون ساعات وافق النادي على عرض بطل أوروبا التاريخي.

قيمة عرض الملكي لضم جولر ، أكثر من 20 مليون يورو، ويتضمن الشراء مكافآت وإضافات وضرائب كجزء من الاتفاقية الواردة فى العقد لتفعيل الشرط الجزائي، وكذلك وجود بند أن فنربخشة لديه 20% من نسبة البيع مستقبلا.

وبمجرد اجتياز الاعب الكشف الطبي، سيتم إعلان المرينجيعن الصفقة رسميًا، وسينضم أردا لكتيبة كارلو أنشيلوتي استعدادا للموسم الجديد.

وكانت قد ذكرت تقارير صحفية فى وقت سابق إهتمام آرسنال ونيوكاسل وايضا ميلان الإيطالي وبنفيكا البرتغالي وإشبيلية الإسباني بالاعب.

شارك الساحر الصغير مع فنربخشة في 35 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 6 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى