كورة اسبانية

تشافي هيرنانديز: لدينا روح الانتقام ونتطلع لحصد كافة البطولات

وجه المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، العين الحمرا لمنافسيه قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس: بدايةً من يوم الاثنين سنبدأ بإظهار بأن برشلونة بإمكانه تحقيق البطولات، نحن بالطريق الصحيح، دعونا نرى.

واشار: كلاعب ترتاح أكثر في العطلة، كمدرب أنت دائمًا تكون على أهبة الاستعداد، لكني كنت قادرًا على الاسترخاء مع عائلتي، وسنبدأ العمل يوم الإثنين، هدفنا أن نظهر قدرة برشلونة على المنافسة على الألقاب، نحن ذاهبون في الطريق الصحيح.

‏واوضح: يحفزني رؤية الأطفال أحب أن أكون معهم، نحن عائلة كبيرة في المنزل، إذا كان بإمكاني تقديم بعض النصائح لك سيكون ذلك أفضل، أحب كرة القدم، اليوم سيكون يومًا متعبًا مع هؤلاء الأطفال البالغ عددهم 300 طفل، لكنني سأعود إلى المنزل بإبتسامة، على الرغم من التعب.

واردف: ‏هذا ما يحصل في برشلونة ضغوطات كبرى، علينا أن نواصل الفوز بالليغا، أحب متطلبات الفريق، والسعي للفوز بالألقاب، هذا هدفنا.

‏واتم: أدر رأسك وفكر في ما يجب تحسينه، على مستوى اللعب الجماعي يجب أن نكون أكثر كفاءة، الحساب المعلق لدوري الأبطال، لدينا روح الانتقام هذه، هذه النقلة النوعية مفقودة، التعزيزات القادمة يعتقد أنهم سوف يحسنون الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى