كورة إنجليزية

ثنائي ليفربول يجتمعان من جديد فى الدورى السعودى

تواصل الأندية السعودية فرض سيطرتها على موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع أكثر من نجم عالمي مثل كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وأخيرًا روبرتو فيرمينو.

نجح الأهلي السعودي أمس الأربعاء ، فى التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيرمينو فى صفقة إنتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

بحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص فى سوق إنتقالات الاعبين ، فإن الأهلي يسعي للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق بايرن ميونخ، هو الخطوة التالية التي ينويها النادي السعودي بعد إتمامه التعاقد مع صديقه السابق فى الانفيلد.

انضم السنغالي إلى البايرن فى صيف 2022 قادما من ليفربول مقابل 32 مليون يورو.

وعلى الرغم أن صاحب الـ31 عاما يمتلك عقد مع العملاق الألماني حتى 30 يونيو 2025، إلا أنه يعيش أيامه الأخيرة كلاعب فى بايرن ميونخ، حيث قد يتم وضعه ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع، بعد أول موسم مخيب للآمال فى ألمانيا.

شارك ماني في 38 مباراة مع الفريق البافاري ،بمختلف المسابقات سجل خلالها 12 هدفا ، وقددم 6 تمريرات حاسمة.

الجدير بالذكر أنه في حال تعاقد الفريق السعودي مع ساديو، فسيكون الاعب ثاني صفقات الأهلي من السنغال بعدما نجح فى ضم حارس عرين منتخب بلاده، إدوارد ميندي.

تأهل أهلي جدة تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلي الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، بعد التتويج بدوري الدرجة الأولي برصيد 72 نقطة، موسم 2022-2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى