الدوري الممتاز

انتقالات بيراميدز في صيف 2023.. أبرز الراحلين والصفقات الجديدة

تستعد عجلة صفقات نادي بيراميدز للدوران، وذلك في إطار نافذة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي ستبدأ في منتصف شهر يوليو الجاري، والتي يسعى السمّاوي خلالها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم، ويأتي ذلك على خلفية رغبتهم في البحث عن فرق اَخرى من أجل الحصول على فرصة خوض تجارب جديدة في المواسم القادمة.

وعلى هامش ذلك، من المتوقع أن يكون ميركاتو صيف بيراميدز هذا العام مثيرًا للغاية، حيث يسعى المدير الفني البرتغالي جايمي باتشكيو، لتدعيم صفوف الفريق بالاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة سالم الشمسي.

واستقر المدرب البرتغالي على الاسغناء عن خدمات عدد من لاعبي الفريق السمّاوي، وذلك لإنعاش خزينة النادي خاصةً مع عدم احتياجه لهم في قائمته لخوض المباريات.

ومن المتوقع أن يرحل عن بيراميدز في صيف 2023 كل من إبراهيم عادل، فخري لاكاي، هشام محمد، أحمد فتحي، فخر الدين بن يوسف، المهدي سليمان، عبدالله بكري، احمد دعدور، رجب بكار، وعبده لومالا.

كما يقترب مسئولي النادي السماوي من التعاقد مع إمام عاشور نجم ميتلاند الدنماركي، وطارق حامد لاعب اتحاد جدة، ثنائي صفوف الزمالك السابقان.

أيضًا يسعى بيراميدز لضم مهند لاشين من فيوتشر، وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه ثنائي القلعة البيضاء، بالإضافة إلى المهاجم الكونغولي فيستون كالالا مايلي نجم يانج أفريكانز.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى