الدوري الممتاز

عاجل.. كورة نيو تكشف حقيقة عرض الأهلي الرسمي لضم إمام عاشور

تستعد عجلة صفقات النادي الأهلي للدوران، وذلك في إطار نافذة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي ستبدأ في منتصف شهر يوليو الجاري، والتي يسعى المارد الأحمر خلالها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم، ويأتي ذلك على خلفية رغبتهم في البحث عن فرق اَخرى من أجل الحصول على فرصة خوض تجارب جديدة في المواسم القادمة.

وعلى هامش ذلك، من المتوقع أن يكون ميركاتو صيف الشياطين الحمر هذا العام مثيرًا للغاية، حيث يسعى المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لتدعيم صفوف الفريق بالاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وبحسب ما كشفه مصدر خاص داخل النادي الأهلي لموقع “كورة نيو”، أن مسئولي القلعة الحمراء تقدموا بطلب رسمي لـ ميتلاند الدنماركي من أجل الحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور.

وسبق وأن انتشرت التكهنات حول مفاوضات المارد الأحمر مع النجم السابق للغريم التقليدي، نادي الزمالك، بشأن تجديد عقوده مع الفريق الدنماركي أو الانتقال إلى بيراميدز أو الأهلي خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وأضاف المصدر لـ كورة نيو، أن الأهلي قدم اليوم عرضًا مبدأيًا لمسئولي ميتلاند لضم اللاعب المصري على سبيل الإعارة بنية الشراء، في إنتظار ما ستسفر عنه المفاوضات بين الطرفين.

وأتم المصدر مؤكدًا، أن رغبة إمام عاشور الأولى، أن يرتدي قميص القلعة الحمراء في الموسم المقبل، ويتبقى فقط الموافقة الرسمية من قِبل النادي الدنماركي للظفر بخدمات اللاعب.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى