دوري أبطال اوروبا

مبابي يهاجم باريس سان جيرمان بسبب دوري أبطال أوروبا

كشف كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن رغبته في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، ولكن نادي العاصمة الفرنسية لا يساعده على ذلك.

ووفقًا لتصريحاته مع صحيفة ليكيب الفرنسية: قال: هناك من يقلل من أدائي، وأعتقد أن اللعب في باريس سان جيرمان لا يساعد كثيرًا لأنه فريق منقسم.

وبسؤاله ما الذي ينقص باريس سان جيرمان للفوز بدوري الأبطال؟ أجاب: لا أعرف، هذا ليس سؤالًا يجب أن يوجه لي، لقد فعلنا ما في وسعنا، عليك أن تتحدث إلى الأشخاص الذين يشكلون الفريق، والذين ينظمون الفريق، والذين يبنون هذا النادي.

واشار: الأمر بسيط للغاية، أنا أحب المنافسة عندما ألعب، ولا يهم من ألعب معه لا يهم القميص الذي أرتديه لا يهم المكان الذي ألعب فيه، لا يهم العام أريد فقط الفوز، أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، أذهب في إجازة وأقوم ببعض الراحة وأستعيد طاقتي وأعود بالرغبة الذي يعرفه الجميع.

واكمل: أنا دائمًا غير راضٍ لذا فأنا لا أتأثر أبدًا بما أفعله، إنه بالفعل أمر مهم أولاً لفهم نفسي، و لكل ما أفعله بعدها أقول لنفسي إنني أستطيع أن أفعله مجددًا لدي هذه الرغبة للفوز لا أريد أن أكون في فريق لمجرد المشاركة لهذا السبب يعتقد الناس أحيانًا أنني مغرور.

‏واختتم: لأنني أكره المشاركة، الأمر ليس بطبيعتي ولست كذلك ولا أخشى أن أقول ما أريد حتى عندما لا تسير الأمور في طريقي، أنا لست خائفًا من الفشل أيضًا إنه جزء من مسيرة لاعب كرة قدم، لكن لدي قناعة عميقة بأنني ولدت لأفوز وأريد أن أظهر ذلك للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى