كورة اسبانية

لابورتا يسخر من ريال مدريد بتصريحات مثيرة

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلي تقوية صفوفه، من خلال التعاقد مع لاعبين أكفاء في فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ونجح الفريق الكتالوني في التتويج بلقب الدوري الإسباني الموسم المنقضي بقيادة مدربه”تشافي هيرنانديز”.

 

أكد”خوان لابورتا”، رئيس نادي برشلونة اليوم في تصريحات لصحيفة”سبورت” الإسبانية، أن فريقه أفضل من ريال مدريد ليس فقط على الصعيد الجماعي وإنما الفردي أيضًا.

 

وقال : أنا كمشجع لبرشلونة راضٍ جدًا عن الفريق الذي بنيته، فلقد فزنا بالدوري الإسباني ويمكننا الإستمرار في الهيمنة على هذه البطولة.

وأضاف : أركز على تكوين فريق جماعي جيد بدلاً من التعاقد مع بعض الأفراد الجيدين، لقد وقعنا مع جوندوجان وأنييجو مارتينيز وسيقدمون لنا أداءً رائعًا، بالإضافة للصفقات الجديدة القادمة.

وتابع حديثه قائلاً : نحن واضحون بشأن طلبات المدرب، ربما نفتقد جناحًا ولاعب وسط لتلبية مطالبه.

لقد فاز الفريق مرة أخرى بألقاب مهمة ونحن طموحون للمستقبل ، ونسعى لتحقيق البطولات فى السنوات القادمة.

 

وبسؤاله عن أردا جولر قال : “لقد توصلنا إلى إتفاق بالفعل مع نادي فنربخشة، مقابل 17.5 مليون يورو ووافق اللاعب”، بعد ذلك دخل ريال مدريد في المنافسة وقام بدفع مبلغ أكبر 20 مليون يورو إلى جانب المتغيرات، وأعتقدنا هنا أنه لا ينبغي علينا الدخول في تلك المعركة، حيث هناك المزيد من اللاعبين الذين يمكننا ضمهم دون الدخول في مثل تلك المعارك المالية الخاطئة”.

 

وتحدث لابورتا عن فشل عودة ميسي للكامب نو: “لقد قدمت حلاً لموقف لم أكن أعرف كيف أتعامل معه بشكل جيد، وعلى الرغم من كل شيء أعتقد أنه كان علي القيام به، إلا أنني وضعت النادي فوق الأفضل في العالم”

وأكمل: “كانت هناك إحتمالات وإتفقنا على أن الأمر سيكون كذلك، أراد اللاعب ذلك (العودة)، والأب أيضًا (وكيل أعماله خورخي ميسي)، لكن التفاصيل كانت مختلفة”

وواصل: “لم نكن نريد أن يحدث لنا ما حدث في المرة الأخرى (فشل تجديد عقد ميسي في 2021)، وقلنا لهم إنه عندما نحصل على الموافقة بشأن قواعد اللعب المالي النظيف، فإننا سنخبرهم بذلك”.

 

وأردف: “مر بعض الوقت وتم الإتفاق على العقد بالكامل، لكن خورخي أراد التحدث معي وأخبرنا أن ميسي قرر الإنضمام إلى إنتر ميامي لأنه قضى بعض المواسم الصعبة للغاية في باريس، حيث كان يتعرض لضغوط كبيرة، وسيكون الأمر أكثر هدوءًا في ميامي والتفكير في المنتخب الوطني”.

 

وأتم: “علاقاتنا حاليًا مع ميسي جيدة، لم نتحدث حتى الآن، أتمنى له التوفيق في ميامي، برشلونة موطنه، العلاقة إنتهت عندما ذهب إلى باريس، ثم إستؤنفت ولكن دون أن تحقق ما أراده الطرفان (العودة)، والآن هي جيدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى