الدوري الممتاز

عاجل.. خطوة واحدة تفصل إمام عاشور عن الأهلي رسميًا

 

تستعد عجلة صفقات النادي الأهلي للدوران، وذلك في إطار نافذة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي ستبدأ في منتصف شهر يوليو الجاري، حيث يسعى المارد الأحمر خلالها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

 

الجدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم، ويأتي ذلك على خلفية رغبتهم في البحث عن فرق اَخرى من أجل الحصول على فرصة خوض تجارب جديدة في المواسم القادمة.

 

وعلى هامش ذلك، من المتوقع أن يكون ميركاتو صيف الشياطين الحمر هذا العام مثيرًا للغاية، حيث يسعى المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لتدعيم صفوف الفريق بالاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

 

وبحسب ما كشفه مصدر خاص داخل النادي الأهلي لموقع “كورة نيو”، أن مسئولي القلعة الحمراء تقدموا بطلب رسمي لـ ميتلاند الدنماركي للحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور نجم الزمالك السابق.

 

وأضاف المصدر لـ كورة نيو، أن الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع ميتلاند، وقام بتوقيع العقود من طرفه، في انتظار الامضاء من جانب مسئولي النادي الدنماركي على نسخ التعاقد بملحقاته إلكترونيًا للظفر بخدمات الدولي المصري.

 

وأتم، أن المارد الأحمر أبرم صفقته لضم إمام عاشور لاعبًا للجزيرة بعقد يمتد حتى خمس سنوات، ويتبقى فقط الإعلان عن انتقال الدولي المصري بشكل رسمي.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى