كورة إيطالية

الأهلي السعودي يستهدف ضم نجم نابولي الايطالي

يسعى الدورى السعودى الممتاز لكرة القدم للوصول إلى مرحلة جديدة من التطوير خلال الفترة المقبلة، باحثًا عن منافسة العديد من الدوريات الأوروبية من الناحية التنافسية والفنية بفضل استقطاب أفضل لاعبى العالم.

أكدت تقارير صحفية، أن الأهلي السعودي يصر على التعاقد مع النجم البولندي بيوتر زيلينسكي لاعب نابولي الإيطالي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية.

ووفقا لما كشفته “الماتينو” فإن زيلينسكي أقترب جداً من الانتقال إلى أهلي جدة بعد تقديم عرض مالي بقيمة 12 مليون يورو سنويًا و تتراوح قيمة الصفقة بين 20-25 مليون يورو.

أستطاع بطل الدوري الإيطالي، تسجيل 7 أهداف وصنع 10 آخرين مع الفريق الإيطالي، خلال 48 مباراة بمختلف المسابقات، خلال الموسم المنقضي.

تأهل أهلي جدة تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلي الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، بعد التتويج بدوري الدرجة الأولي برصيد 72 نقطة، موسم 2022-2023.

يُذكر أن الأهلي حسم حتى الآن صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تعاقد مع المهاجم البرازيلي، روبرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول، كما ضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي من صفوف تشيلسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى