الدوري الممتاز

كولر يدلي بتصريحات نارية عقب فوز الأهلي على الزمالك في مباراة القمة بـ الدوري المصري

 

أقيمت مساء الخميس أحداث مباراة القمة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره فريق الزمالك، في إطار مؤجلات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

 

وشهدت أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، فوز فريق الشياطين الحمر بنتيجة رباعية تهديفية مقابل هدف وحيد للزمالك، أحرز حسين الشحات هدفين، وعلي معلول ومحمد شريف هدف لكل منهما.

 

وهكذا حافظ المارد الأحمر صاحب اللقب على تربعه عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 78، فيما تجمد ابناء مية عقبة عند المركز الثالث من سلم الترتيب برصيد 59 نقطة.

 

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، في تصريحات صحفية عقب المباراة، عبر قناة “الأهلي”، قائلًا: “أنا لا أعرف هل اسمي كمدرب كُتب بحروف من ذهب أم لا، بالتأكيد هناك مدربين آخرين صنعوا الكثير وفي النهاية هذا لا يهمني”.

 

وأكد: “لا أريد أن أفقد شغف الفوز في كل مباراة، أريد أن أشكر كل اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين على الوصول للمستوى الذي نحن فيه الآن”.

 

وتابع: “جمهور الأهلي عظيم (وليس المهم أنا) وليس مهمًا أن أكتب اسمي من ذهب ولكن كل ما أريده هو إسعاد الجماهير واستمرار شغف الفوز”.

 

وأضاف: “دائما ما تحدث محاضرات ومحادثات مستمرة مع اللاعبين ودائما أتحدث معهم قبل كل مباراة”.

 

واستكمل: “عندما أشعر بحالة تراخي بين اللاعبين أتدخل فورًا من أجل أن يعودوا سريعا لأننا نريد الفوز ولا شيء غيره”.

 

وأفاد: “طوال الموسم أقوم بعمل التدوير بين اللاعبين وسنرى ماذا سيحدث في المباريات المتبقية والموسم لم ينته بالنسبة لنا وسألعب على الفوز في المباريات القادمة”.

 

واختتم كولر: “أريد منح اللاعبين راحة طويلة بعد نهاية الموسم ولكن للأسف لا أعرف مواعيد بطولات الموسم القادم ومتى ستبدأ، ولكن اللاعبين في حاجة لإجازة وراحة بعد هذا الموسم الصعب”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى