الدوري الممتاز

خاص .. اوسوريو يرحل عن الزمالك لتدريب منتخب كبير والاعلان الرسمي خلال ساعات

 

 

يبدو أن هزيمة الزمالك أمس أمام فريق النادي الأهلي برباعية مقابل هدف ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، قد تكون نهاية الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو مع القلعة البيضاء والرحيل إلى تدريب منتخب كبير.

 

كشفت مصادر مطلعة بأن المدير الفني لفريق الزمالك سيتم تقديمه لتدريب منتخب هندوراس خلال الساعات القليلة القادمة، وتم الكشف عن المعلومات المذكورة من قبل كارلوس أنطونيو فيليز ، الذي استشهد أيضًا بخبر أن فريق هندوراس سيكون لديه بالفعل مدرب جديد.

 

وأشارت التقارير بأن هذا القرار المفاجئ جاء بعد ثلاثة أشهر فقط من وصوله لتدريب الفريق الأبيض، وأنه على ما يبدو لم يمتثل النادي للاتفاقيات المالية ، لذلك فضل الإستراتيجي الكولومبي عدم الاستمرار وبدء مسار جديد.

 

واكدت التقارير بالفعل المدرب اوسوريو قريب لتدريب منتخب الهندوراس، بعد أن قامت لجنة الاختيار التي كانت مسؤولة عن هذا بعمل جيد، في نهاية هذا الأسبوع ، سيكون الإعلان عن تعيين المدرب الجديد الذي سيأخذ الهندوراس إلى كأس العالم 2026 “.

 

وأتم المصدر سيتم تقديمه في الأيام القليلة المقبلة ، على الرغم من أنه بدأ بالفعل في العمل، إنه يأتي مع جزء من طاقمه التدريبي ومن ثم ستتم مناقشة هذه القضايا، أتذكر أنه لديه بالفعل أشخاص موثوق بهم ، ثم سنرى ما إذا كان يمكن دمج الهندوراسيين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى