الدوري الممتاز

نجم الأهلي يعرقل الإعلان عن صفقة إمام عاشور لهذا السبب!

 

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن إتمام تعاقده مع الدولي المصري إمام عاشور نجم الزمالك السابق، قادمًا من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، وذلك في إطار نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشفت مصادر داخل جدران القلعة الحمراء، لموقع “كورة نيو” أن المارد الأحمر أنهى كافة الإجراءات اللازمة لإتمام تعاقده مع عاشور، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن اللاعب.

 

وعلى الجانب الاَخر، تلقى مروان عطية متوسط ميدان فريق الشياطين الحمر، صدمة مدوّية مساء أمس الخميس، بخبر وفاة والده وذلك قبل مباراة القمة أمام الزمالك.

 

وعلى هامش ذلك، توجه الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، صباح اليوم إلى مدينة كفر الدوار؛ لتقديم واجب العزاء باسم النادي الأهلي إلى مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده والذي توفى صباح أمس الخميس.

 

وحرص عبد الحفيظ على السفر المبكر اليوم لزيارة «مروان» ومساندته ومشاطرة أسرته الأحزان، حيث يذكر أن مروان عطية لم يشارك في مباراة القمة أمس التي انتهت بفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة ٤-١؛ بسبب الظروف المشار إليها.

 

وبحسب ما أفادت به مصادر خاصة، أن المارد الأحمر قرر تأجيل الإعلان الرسمي عن إتمام صفقة إمام عاشور إثر تقديم واجب العزاء للاعب الفريق.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى