الدوري الممتازكورة اماراتيةكورة سعودية

صراع ناري ثلاثي من أجل الظفر بخدمات أشرف بين شرقي

 

تشهد الفترة الحالية صراع قوي بين نادي الوحدة السعودي وبعض الفرق المصرية من أجل خطف المغربي أشرف بن شرقي عقب رحيله رسميا عن صفوف الجزيره الإماراتي.

ووفقاً لما ذكرته قناه الكأس القطرية، أن ناديى الوحدة السعودي والزمالك يتصارعان من أجل خطف المغربي بن شرقي، من خلال نافذة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر خاص من بيراميدز لكورة نيو ، يؤكد دخول السماوي في مفاوضات قوية مع الدولي المغربي بعد رحيله رسميًا عن فريق الجزيرة الإماراتي

وهناك تكهنات متزايدة بشأن إمكانية انتقال اللاعب بن شرقي لصفوف القلعة الحمراء، لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على الألقاب الموسم المقبل، ولكن حتى الآن اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة.

وبعد نادي الوحدة الأقرب بالظفر باللاعب المغربي، نظراً للعرض المالي المغري الذي عرضه على اشرف بن شرقي، في ظل مرور الزمالك بأزمه مالية كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

ويرغب الوحدة السعودي في التعاقد مع اللاعب المغربي بناءً على رغبه المدرب الافريقي بيتسو موسيماني، وكان نادي الوحدة أعلن في الفترة القليلة الماضية، التعاقد بشكل رسمي مع بيتسو موسيماني لتولي مهمة تدريب الفريق.

 

ونشر نادي الجزيرة الإماراتي خلال الساعات القليلة، عن رحيل نجم الفريق المغربي أشرف بن شرقي رسمياً عن صفوفه، ليصير اللاعب لاعباً حراً، خلال فتره الميركاتو الصيفي الجاري.

 

 

وانهى أشرف بن شرقي مشواره مع القلعة البيضاء بعد أن خاض 111 مباراة مع الفريق، سُجل من خلالهما 43 هدفا، وصنع 27 هدفا.

ثُوج اللاعب مع الابيض بـ5 بطولات، كأس مصر مرتين، وواصل المغربي تألقه وحقق لقب كأس السوبر الإفريقي، ثم ظُفر ببطولة السوبر المصري، ولقب الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى