الدوري الممتاز

خاص لـ كورة نيو.. الأهلي يتخذ خطوة مثيرة بشأن ضم إمام عاشور! 

 

تستعد عجلة صفقات النادي الأهلي للدوران، وذلك في إطار نافذة فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى المارد الأحمر خلالها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

 

الجدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم، ويأتي ذلك على خلفية رغبتهم في البحث عن فرق اَخرى من أجل الحصول على فرصة خوض تجارب جديدة في المواسم القادمة.

 

وعلى هامش ذلك، من المتوقع أن يكون ميركاتو صيف الشياطين الحمر هذا العام مثيرًا للغاية، حيث يسعى المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لتدعيم صفوف الفريق بالاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

 

وبحسب ما كشفه مصدر خاص داخل النادي الأهلي لموقع “كورة نيو”، أن مسئولي القلعة الحمراء تقدموا بطلب رسمي لـ ميتلاند الدنماركي للحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور نجم الزمالك السابق.

 

وأضاف المصدر لـ كورة نيو، أن الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع ميتلاند، وتم توقيع العقود بين الطرفين لضم إمام إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي بعقد يمتد حتى خمس سنوات.

 

وأكد المصدر، أن الدولي المصري إنتهى من إجراء جلسة التصوير الخاصة بالإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، فجر اليوم الإثنين، بعدما تواجد مقربة الساعتين في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وأفاد المصدر، أنه من المتوقع أن يتم إعلان صفقة انتقال إمام عاشور إلى صفوف الشياطين الحمر، على أقصى تقدير خلال 48 ساعة من وقت عقد الجلسة الخاصة بتصوير اللاعب.

 

وأتم، على الأغلب أن إعلان الصفقة سيكون بعد مباراة الفريق مع حرس الحدود بالدوري المصري والتي ستقام الأربعاء القادم، والمقرر أن يتسلم الأهلي خلالها درع البطولة التي نجح في الظفر بها.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى