الدوري الممتاز

إمام عاشور يحطم رقم ليونيل ميسي القياسي بعد انتقاله الى الأهلي!

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب إمام عاشور قادمًا من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، وذلك مساء أمس الثلاثاء.

وسبق وأن كشف مصدر خاص داخل الجزيرة لموقع “كورة نيو”، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، نجح في إبرام صفقة انتقال نجم الزمالك السابق إلى القلعة الحمراء بعقد يمتد حتى خمس سنوات.

وشهد الفيديو التقديمي للاعب المارد الأحمر الجديد، تحطيم الرقم القياسي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي إنتقل منذ يومين فقط لصفوف إنتر ميامي الأمريكي، خلال الميركاتو الجاري.

حيث احتفظ فيديو صفقة الليو على الحساب الرسمي لنادي إنتر ميامي، بعدد 385 ألف تفاعل و2،6 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى 35 ألف إعادة نشر منذ الإعلان عن ضم أفضل لاعب في العالم.

بينما امتلك المقطع التصويري لإعلان إمام عاشور لاعبًا للقلعة الحمراء، عدد 726 ألف تفاعل، وحصد خمس ملايين ونصف مشاهدات، بالإضافة إلى 126 ألف إعادة نشر، وذلك خلال عشر ساعات فقط.

وبشكل عام، عبر منصات الأهلي الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، تلقى عاشور 8 ملايين مشاهدة ومليون تفاعل و175 ألف إعادة نشر للفيديو.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى