كورة إيطاليةكورة سعودية

عرض سعودي ضخم لضم نجم إنتر ميلان

 

تواصل أندية المملكة تنفيذ خطط دعم الكرة السعودية بلاعبين على مستوى عالمي، إذ شهدت فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قدوم العديد من النجوم العالميين إلى دوري روشن.

 

 

وكشف الصحفي الأرجنتيني “سيزار ميرلو”، أن مواطنه مهاجم نادي الإنتر “لاوتارو مارتينيز”، تلقى عرضًا ضخمًا للإنتقال إلى أحد الأندية السعودية، في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

 

وقال ميرلو عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أن فريقًا سعوديًا عرض على مارتينيز راتبًا سنويًا قدره 60 مليون يورو، بعقد لمدة 4 سنوات، مُضيفًا: “المهاجم لم يُعطِ حتى الآن الضوء الأخضر للتقدم في المفاوضات؛ لذلك لا توجد إتصالات مباشرة مع إنتر”.

 

 

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في الأسابيع الماضية أن ريال مدريد مُهتم بالتعاقد مع الاعب الأرجنتيني، لشغل المنصب الشاغر منذ رحيل القائد السابق، الفرنسي كريم بنزيما، إلى نادي الإتحاد السعودي.

 

 

وتعاقد النيراتزوري مع لاوتارو في يوليو من عام 2018، قادمًا من رايسينج كلوب الأرجنتيني، في صفقة كلفت خزينة الإنتر آنذاك مبلغ 25 مليون يورو فقط، وخلال خمسة مواسم أصبح مهاجم “التانغو” أحد أبرز ركائز الفريق، كما أسهم في الموسم الماضي ببلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

وخاض صاحب ال 25 عامًا 57 مباراة في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 28 هدفًا وصناعة 11 هدفًا آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى