الدوري الممتاز

لاعب الزمالك السابق يقترب من الأهلي وشرط وحيد من القلعة الحمراء

 

 

نجح النادي الأهلي في حصد لقب الدوري رقم 43 في تاريخه بعد أن غاب عنه لموسمين متتاليين سيطر خلالهما الزمالك على لقب البطولة بين جدرانه ليعود من جديد لقب الدوري إلى القلعة الحمراء التي احتضنت درع الدوري أكثر من أي فريق .

 

 

يواصل النادي الأهلي استعداداته لنهاية مبارياته فيما تبقى من الموسم الحالي ليبدأ في فترة الإعداد لخوض موسم طويل سيبدأه بالمشاركة في الدوري الأفريقي لكرة القدم “سوبر ليج” .

 

 

يسعى الأهلي لتدعيم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ونجح بالفعل في حسم أولى صفقاته بضم إمام عاشور لاعب منتخب مصر قادمًا من نادي ميتيلاند الدنماركي وتواصل إدارة الفريق القاهري في البحث عن تدعيم الفريق بعدد من الصفقات.

 

 

 

علم كورة نيو من مصدر مطلع على أن الأهلي اقترب بشكل كبير من اتمام تعاقده مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي السابق ويرغب الأهلي في ضم اللاعب خلال الإنتقالات الجارية في وسط مزاحمة من جانب ناديي الوحدة السعودي والإماراتي بجانب أحد العروض من الدوري الفرنسي.

 

ووضع الأهلي شرط وحيد أمام شقيق اللاعب بن شرقي وهو الوصول إلى اتفاق ما قبل فسخ تعاقده مع نادي الجزيرة الإماراتي وهو أن يتساوى اللاعب في راتبه مع الدولي التونسي لاعب الأهلي علي معلول بجانب تعاقد يمتد لمدة ٣ سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى