كورة إيطالية

فيديو | يوفنتوس يتعثر أمام ساسولو و يعطي هدية مجانية للإنتر لخطف الصدارة

انتهت منذ قليل مباراة يوفنتوس و ساسولو ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي بتعادل إيجابي 2-2 بين الفريقين في المباراة التي أقيمت على الأليانز ستاديوم معقل اليوفي.

شهد الشوط الأول استحواذ تام من جانب يوفنتوس و بداية قوية من بينما اعتمد ساسولو على الهجمات المرتدة السريعة.

و نجح يوفنتوس من افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق قذيفة من خارج منطقة الجزاء عن طريق بونوتشي على يمين الحارس ليتقدم لأصحاب الأرض بالهدف الأول.

و جاء الرد سريعا من ساسولو حيث نجح بوجا من تسجيل هدف رائع بعد التوغل في دفاعات اليوفي لينفرد ببوفون و يضعها بمهارة داخل الشباك.

حاول اليوفي العودة سريعا قبل نهاية الشوط الأول إلا أن دفاعات ساسولو و تألق توراتي حارس الفريق من إنجاء الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1.

و مع بداية الشوط الثاني فاجئ الضيوف الجميع بعد إحراز هدف التقدم بعدما استغل كابوتو خطأ دي ليخت في تمرير الكرة ليسددها على بوفون الذي أخطأ أيضا في التصدي لها لتصبح النتيجة 2-1.

عاد يوفنتوس للهجوم من جديد و إضاعة الفرص و في الدقيقة 68 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ديباللا ليسددها رونالدو و يعادل النتيجة ليوفنتوس.

حاول ساسولو قتل المباراة و نجح توراتي و دفاعاته من التصدي لهجوم اليوفي القوي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس إلى 36 نقطة منتظرا مباراة إنتر ميلان و سبال بعد قليل بنفس الجولة بينما ارتفع رصيد ساسولو للنقطة 14 بالمركز الثاني عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=J1HEgb4-3lI

 

زر الذهاب إلى الأعلى