البطولة العربية

أوسوريو يوجه رساله هامه للاعبي الزمالك ويضع برنامجاً خاصاً لهم

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقياده الكولومبي خوان كارلوس برنامجا تأهيلياً خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.

وأدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال وأعضاء الجهاز الفني.

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي من خلال أداء تدريبات تأهيلية خاصة مع عودة الفريق من فترة راحة سلبية لمدة 5 أيام.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران.

وشهدت الجلسة الحديث بين اوسوريو و اللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة، في حضور أعضاء الجهاز المعاون له بالفريق.

وطلب أوسوريو من اللاعبين غلق صفحة مباريات الدوري المصري تماما، والتركيز خلال الفترة الحالية استعدادا للبطولة العربية.

وأكد المدير الفني للاعبين أن الجميع عليه مسؤوليات خلال الفترة المقبلة وشدد على ضرورة التدريب والاستعداد بكل جدية ، مؤكدا على ثقته التامة في الجميع للظهور بصورة أفضل.

واستأنف الفريق الحصه التدريبيه اليوم بعد الحصول على راحة سلبيه لمده 5 ايام استعداد للمنافسات البطولة العربية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

ويصطدم ابناء مية عقبه في الجولة الأولى بنظيره الإتحاد المنستيري يوم 28 يوليو من الشهر الجاري، وفي الجولة الثانية أمام الشباب السعودي الموافق 31 من الشهر ذاته، ويختتم الابيض دور المجموعات بملاقاة النصر السعودي 3 اغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى