الدوري الممتاز

سيراميكا كيلوباترا يقسو على المصري البورسعيدي ليسجل اسمه بحروف من دهب ويتوج بأول بطولة له

توج فريق سيراميكا بلقب بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، بعد الفوز على المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدف في لقاء النهائي، مساء السبت على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

افتتح فريق سيراميكا كليوباترا نتيجة اللقاء فى الدقيقة 6، من كرة طولية ارتقى لها صلاح محسن ،بشكل رائع ليمرر الكرة إلى محمد عنتر الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 11، بعدما استغل هفوة فادحة من المدافع إسلام أبو سليمة، الذي مرر الكرة بالخطأ لمهاجم سيراميكا

نجح البديل حسام جريشة في تقليص الفارق لصالح المصري البورسعيدي حسام جريشه في الدقيقه 54 كوره عرضيه لصالح المصرري عماد الدين بو بكر ولكن ابعدها محمد بسام لتصل لحسام جريشه يسار منطقه الجزاء الذي راوغ المدافع وسدد كوره صاروخيه سكنت مرمي الحارس.

ولكن سريعا نجح محمد شكري في توسيع الفارق مجددا لصالح سيراميكا في الدقيقة 60، بتسديدة صاروخية متقنة، من ركلة حرة مباشرة، عجز الحارس عصام ثروت عن التصدي لها.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 89، عن طرق النيجيري صامويل أمادي، ليضع كلتا قدميه علي منصة التتويج ليسجل سيراميكا اسمه بحروف من دهب بعد حفلة من الأهداف ام الفريق البورسعيدي.

وبات سيراميكا كليوباترا، هو ثاني الفرق المتوجة بلقب كأس الرابطة المصرية، في ثاني نسخ البطولة.

يذكر أن النسخة الأولى لكأس الرابطة في الموسم الماضي، فاز به فيوتشر على حساب غزل المحلة بنتيجة 5/1 فى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى