الدوري الممتاز

كولر يسخر من بيراميدز عقب فوزهم على الأهلي

أقيمت مساء الأحد، أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره فريق بيراميدز إف سي، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

شهدت أرضية ملعب الدفاع الجوي، فوز الفريق السمّاوي على حساب نظيره المارد الأحمر صاحب اللقب، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وتجمد رصيد فريق القلعة الحمراء عند النقطة 82 متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري، فيما أصبح رصيد نادي بيراميدز 73 نقطة محتلًا المركز الثاني من سلم الترتيب.

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “كسبوا واحتفلوا احتفال كبير جدًا، لا هما خدوا مننا بطولة ولا خدوا مننا مباراة مؤثرة”.

وتابع: “لعبوا أحسن مننا وكسبوا واحتفلوا احتفال كبير وده شيء كبير ليهم، ومفيش فريق في مصر أو قارة إفريقيا لعب نفس عدد ماتشات الأهلي”.

وأكد: “فريقنا مش قادر بدنيا أو ذهنيا والأقدام مش شيلانا بسبب ضغط المباريات، جسم اللعيبة بيصرخ من الإجهاد وعاوز إجازة ومحدش سائل فينا لحد دلوقتي”.

واستكمل كولر: “مش ممكن هفضل دايس على اللعيبة على طول، لازم نتعامل معاهم على إنهم بني آدمين وده متوقع جدًا اللي وصلناله، ولازم اتحاد الكرة وكل المسؤولين يفهموا أن اللعيبة محتاجة إجازات وراحة وإلا هنخسر اللعيبة على المدى البعيد”.

وأفاد: “أنا مشفتش الواقعة بين حسين الشحات ولاعب بيراميدز ومعرفش هل حصل استفزازات من المنافس ولا لا خاصةً إن الاستفزازات كانت كبيرة جدًا طوال المباراة ولو محصلش استفزازات هيكون لنا واقفه وقرار”.

وواصل: “مباراة تحصيل حاصل وتجربة لعدد من اللاعبين أمام منافس قوي يعرفني مستوى اللاعب اللي بجربه ويخليني أعرف أقيمه”.

وأتم السويسري: “لم أفكر تماما هل مستوى الشناوي تأثر أو أي لاعب اَخر بسبب العروض أو بسبب مشاكل شخصية أو أي شيء آخر”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى