الدوري الممتاز

موقف الشحات من المشاركة مع الأهلي بعد أزمته مع لاعب بيراميدز

انتهت مباراة الأهلي و بيراميدز كرويا، ولكن لم تنتهي إداريا بعد أن صدر قرار من الرابطة المصرية المحترفة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين أمس على ملعب الدفاع الجوي مع لاعب الفريق الأحمر حسين الشحات ولاعب بيراميدز محمد الشيبي.

 

مشادة بعد صافرة حكم اللقاء بفوز الفريق السماوي بثلاثة أهداف نظيفة، مما أدى إلى ذلك إيقاف لاعب النادي الأهلي حسين الشحات لمبارتين وتغريمه 20 ألف جنيه من قبل لجنة الرابطة المصرية المحترفة.

 

وسيغيب الشحات، عن لقاء الأهلي المقبل أمام المصري البورسعيدي، يوم الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من الدوري الممتاز، على أن يغيب عن أول مباريات الأهلي في الدوري في الموسم الكروي المقبل 2023-2024.

 

ولكنه سيكون متواجداً بشكل طبيعي في مباراة الأهلي أمام الداخلية في دور الـ 16 من كأس مصر المقرر لها يوم الأحد المقبل، كما يشارك أمام المصري في ربع النهائي حال تخطيه عقبة الداخلية.

 

 

ويأتي ذلك على حسب ما تنص لوائح اتحاد الكرة، فإنه من المقرر أن يغيب حسين الشحات عن مبارتين مع الأهلي في مباريات الدوري فقط.

 

جدير بالذكر فإن مدير الكرة بالنادي الأهلي أعلن عن توقيع غرامة مالية كبيرة على لاعب الفريق لما بدر منه بعد نهاية مباراة الفريق أمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى