كورة إنجليزية

برشلونة يفاضل بين اسمين لتدعيم الجبهة اليمني

يبحث نادي برشلونة الاسباني عن ظهير ايمن للفريق الأول لكرة القدم، حيث يريد المدرب تشافي هيرنانديز تدعيم هذا المركز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، في نادي برشلونة لا يوجد إتفاق حول الظهير الأيمن، وهناك اختلافات بين ثنائي مميز، لابد من حسم أمر احدهم خلال أيام.

واشارت: هناك بعض الأشخاص في الإدارة الرياضية بالنادي الكتالوني، يؤيدون التوقيع مع شاب مثل فريسيندا، ظهير ايمن فريق بلد الوليد الاسباني.

ولكن الثنائي تشافي هيرنانديز المدير الفني وماتيو أليماني المدير الرياضي، يؤيدون التعاقد مع لاعب خبرة مثل البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعلى الأرجح سيكون لابورتا رئيس النادي في جهة تشافي وأليماني، ويخضع لرغبتهما ويعمل على جلب كانسيلو، ولكن سينتظر لنهاية الميركاتو ليتحدث مع السيتي، مما يجعل طلبات النادي الانجليزي المالية قليلة، في ظل رفض غوارديولا للاعب.

ويحوذ كانسيلو على ثقة تشافي ليقدم أداء مميز رغم عقليته السيئة، ولكن سيعمل عليها زرقاء اليمامه ليكون عنصر هامًا في تشكيلة البارسا، حيث يريد لاعب جاهز وذو خبرة في هذا المركز، عكس فريسيندا لاعب شاب ممتاز قابل للتطور، ويحتاج بعض الوقت.

ويعد سوق برشلونة الصيفي جيد جدًا حتي الآن بعدما ضم أربع لاعبين، إلكاي غوندوغان لاعب الوسط، والمدافع إينيغو مارتينيز، وفيتور روكي المهاجم البرازيلي الشاب، وأوريول روميو لاعب وسط مدافع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى