كورة اسبانية

باريس سان جيرمان يحلم بضم جوهرة برشلونة ولكن!

يُمني نادي باريس سان جيرمان الفرنسي النفس، بالحصول على أفضل المواهب في القارة العجوز، ليحقق حلمه برفع ذات الاذنين، المستعصية على الباريسيين حتي الآن.

ويحلم باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات الاسباني بيدري غونزاليس، لاعب وسط فريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، ان باريس سان جيرمان يحلم في بيدري، جوهرة البارسا في خط الوسط، حيث ان قبل أسابيع تواصل مسؤولي باريس مع وكالة بيدري، لمعرفة رغبته في الانضمام الى فريق العاصمة.

واوضحت: بيدري لم يفكر حتى بهذا الخيار، ورفض بشكل قاطع الرحيل عن الفريق الكتالوني، بالإضافة الى ان برشلونة ايضًا لم يتواصل مع باريس في هذا الامر.

ورغبة بيدري واضحه لجميع أندية أوروبا الراغبة في الحصول على خدماته، فهو برشلوني متعصب وامنيته الوحيدة الإستمرار في برشلونة اطول فترة ممكنة.

واتمت: قد يتغير هذا الوضع اذا قدم باريس عرض مالي خيالي، وبرشلونة اعتبر ذلك حل كبير لمشاكله المالية، لكن هذا لن يحدث واللاعب مستحيل ان يغير ناديه.

يذكر ان لويس إنريكي مدرب باريس لا يفكر في جلب بيدري، لأنه لا يريد أن يتسبب بمشاكل لبرشلونة فريقه السابق، والذي حقق معه نجاحات كبيرة منذ سبع سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى