الدوري الممتاز

علاء عبد العال يقترب من تدريب هذا النادى

قرر علاء عبد العال المدير الفني لنادى الداخليه عدم إكمال مهمته رفقة النادي و الرحيل من مهمة تدريب فريق الداخليه بعدما علم برفض الإتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الداخليه أمام النادي الاهلي في إطار مباريات كأس مصر .

و جاء رفض تأجيل المباراة بعد طلب إدارة فريق الداخليه تأجيلها بسبب عدم وجود فريق كامل لخوض غمار مباراة الفريق أمام النادى الأهلى بطل الدورى المصرى و النسخه الاخيره من كأس مصر.

وعلم مراسل ” كوره نيو” من مصدر مقرب داخل نادي الجونه اقتراب الفريق من إتمام تعاقده مع علاء عبد العال وأن المفاوضات ما زالت مستمرة بين الطرفين.

و أضاف المصدر أن المدير الفني السابق لنادى الداخليه لا يمانع فكرة توليه الإدارة الفنيه لنادى الجونه الصاعد حديثاً للدورى الممتاز وأنه يتبقي الرتوش الاخيره من حيث الإتفاق على مدة العقد و المقابل المادي.

وكان علاء عبد العال قد انقذ فريق الداخليه من الهبوط في هذا الموسم حيث خاض مع الفريق 19 مباراة انتصر 6 لقاءات و تعادل في 7 و خسر 6 مواجهات.

الجدير بالذكر ان نادى الجونه نجح في العوده إلي دورى الأضواء و الشهره بعدما تصدر مجموعته في دورى الدرجه الثانيه “مجموعة الصعيد” بقيادة المدير الفني السابق للفريق أحمد مصطفى بيبو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى