البطولة العربية

البطولة العربية | تعرف علي ترتيب المجموعة النارية قبل الجولة الثانية والمواعيد والقنوات الناقلة

تعقدت المجموعة الثانية فى البطولة العربية والتي تضم كل من الوداد المغربي، السد القطري، الهلال السعودي، أهلي طرابلس الليبي بسبب نتائج الجولة الأولى والتي أسفرت بالتعادل السلبي لكل فرق المجموعة.

كان الهلال الذي تعاقد مع صفقات نارية في المركاتو الصيفي آخرها البرازيلي مالكوم، قد خيب آمال جماهيره، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع أهلي طرابلس الليبي، ما يضعه أمام ضرورة الانتصار على السد، قبل الجولة الثالثة والأخيرة الصعبة بمواجهة الوداد وصيف بطل أفريقيا.

فيما يخوض الوداد واهلي طرابلس هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز. من أجل الحفاظ على فرصهم في التنافس على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الربع النهائي من المسابقه.

وجاء ترتيب المجموعة بعد الجولة الأولى كالتالي:

1/ السد القطري
2/ الوداد المغربي
3/ أهلي طرابلس
4/ الهلال السعودي

ويلتقي الفريق البيضاوي مع نظيره الليبي، في الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة من عصر مساء غد الأحد الموافق الثلاثين من يوليو الجاري

فيما تقام مباراة الهلال والسد القطري في الساعة الثامنة مساء غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

وتذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا عبر قنوات SSC بعدما نجحت الشبكة السعودية في الحصول على حق إذاعة مباريات البطولة، وبالتأكيد ستجد مباراة الهلال والسد على شاشتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى