كأس العرب

لن نكون صيدا سهلا مدرب الوداد يطلق تصريحات نارية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، لمواجهة أهلي طرابلس الليبي، فى المباراة التي ستقام في منافسة كأس الملك سلمان للأندية.

قال عادل رمزي المدير الفني للفريق الودادي فى المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة “بعد تعادلنا فى المباراة الأولى أمام السد القطري، سنبحث هذه المرة عن الفوز”.

وشدد إن هدفه الأول من المشاركة في البطولة العربية للأندية “إيجاد هوية للفريق الأحمر، مشيرا إلى أن المباراة المقبلة أمام أهلي طرابلس الليبي مهمة جدا بالنسبة له، بل إنها أهم مباراة للفريق فى البطولة.

وأضاف: “المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا وكذلك للفريق الخصم، خاصة أن جميع الأندية تبحث عن تحقيق الفوز في الجولة الثانية لضمان التأهل”.

وواصل: “قضيت أياما قليلة مع فريق الوداد الرياضي كمدرب، لازلت أبحث عن تحقيق الانسجام بين جميع اللاعبين من أجل تكوين مجموعة متماسكة”.

واختتم: “سنغير من طريقة لعبنا أمام الأهلي الليبي بالمقارنة مع المواجهة الأولى، بحكم أننا لعبنا دقائق كثيرة بـ10 لاعبين فقط أمام السد بسبب الطرد”.

سيواجه وصيف دوري أبطال أفريقيا نظيره الليبي، غدا الأحد، فى تمام الساعه 4 بتوقيت القاهرة، على أن يواجه الهلال السعودي، فى الجولة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى