دوري أبطال اوروبا

بوتشيتينو : بايرن ميونيخ له قيمة عالية ولا يمكن الاستهانة به

عقد ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي مؤتمرا صحفيا لمواجهة بايرن ميونيخ في قمة الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال ماوريسيو بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي : ” جيوفاني لو سيلسو وريان سينسينون هما الغائبان الوحيدان عن هذه المباراة ” .

وأضاف :” أنا سعيد للغاية بالفريق ، نحن في وضع يتيح لك كل شئ ممكن ، علينا أن نكون هادئين و أقوياء ، أهم شئ هو الإيمان والروح ” .

وواصل ردا على سؤال إذا كان موسي سيسوكو دور الظهير الأيمن مرة أخري في المستقبل : ” نعم إذا كنت نتذكر الموسم الماضي في برشلونة في مباراة دوري أبطال أوروبا ، فقد لعب في هذا المركز ، هذا ليس بالأمر الجديد ” .

وحول بايرن ميونيخ قال بوتشيتينو : ” فريق كبير ، فريق ذو قيمة عالية ، فريق عظيم للغاية. لديه لاعبين ذو خبرة كبيرة و عالميين. يملك 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا ، ليس من السهل الإستهانة بهم. أُكنّ كامل الإحترام لهم. ستكون مباراة صعبة وبنفس الوقت جيّدة للفريقين ، نتطلع لملاقاتهم غدًا.”

وتابع عن مهاجم بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي :” إنه هدّاف بالفطّرة. شرس للغاية ضد الخصوم ، يملك تسديدات بارعة جدًا. علينا الحذر منه ، أي فُرصة تأتي له فإنه لن يُفوتها.”

بينما تحدث المدافع البلجيكي يان فيرتونجن عن عقده مع توتنهام : ” أفضل عدم الخوض في ذلك ، هناك دائما حركة بالطبع ، أنا مُدرك تمامًا لعمري. أشعر أنني شاب إلى حد ما. لا يصرفني ذلك. أريد أن ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات. أنا طموح للغاية وأشعر أنني لقد بقي بضع سنوات جيدة في المستوى الأعلى.”

وأضاف : ” قد قطعنا شوطًا طويلاً [منذ إنضمامي] ويجب ألا ننسى ذلك. الآن أتلقى أسئلة حول الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بدلاً من مجموعة أوروبا التي ذكرتها للتو عندما إنضممت. نريد المزيد وما زلنا جائعين جداً.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى