كأس العرب

البطولة العربية للأندية لكرة القدم.. فرص تأهل الزمالك للدور الربع النهائي بعد سقوطه أمام الشباب السعودي

 

تعقدت فرصة تأهل الزمالك للدور الربع النهائي بعدما تلقى هزيمة أمام نظيره الشباب السعودي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانيه بدور المجموعات في البطولة العربية للأندية.

 

في حاله فوز النصر السعودي على الإتحاد المنستيري اليوم:-

 

حال فوز النصر اليوم على الإتحاد المنستيري سيصل للنقطة الـ4 قبل الجوله الاخيره والتي سيلعب فيها ضد الزمالك، وحينها سيكون مطالب من الزمالك الفوز على النصر في المباراة المقبله دون النظر لمباراة الشباب و الاتحاد المنستيري

 

ومن المقرر أن يكون ترتيب جدول المجموعة الثالثة على النحو التالي

 

الشباب السعودي برصيد 7 نقاط

الزمالك المصري برصيد 6 نقاط

النصر السعودي برصيد 4 نقاط

الاتحاد المنستيري بدون رصيد

 

أما في حالة حسم التعادل مباراة النصر السعودي والاتحاد المنستيري

 

حال انتهاء المباراة بين النصر والمنستيري، يبقى الحال كما هو عليه يحتاج الزمالك الفوز في مباراة المقبله أمام النصر، دون النظر لمباراة الشباب والمنستيري في الجولة الأخيرة.

 

 

 

لكن في حالة التعادل مع النصر أيضا يضمن الزمالك التأهل رفقة الشباب السعودي ولكن بشرط تعثر الاتحاد المنستيري أمام الشباب سواء بالخسارة أو التعادل.

 

وسيكون جدول ترتيب المجموعة على النحو الآتي

 

الشباب 7 نقاط

 

الزمالك 4 نقاط

 

النصر 3 نقاط

 

المنستيري 1 نقطة

 

أما إذا فاز الاتحاد المنستيري على الشباب بعد التعادل مع النصر ويصل الزمالك للنقطة الـ4 وقتها سيتعادل الزمالك مع الشباب السعودي والمنستيري من حيث عدد النقاط، وسيتم اللجوء لقاعدة فارق الأهداف لتحديد المركز الاول والثاني.

 

 

موعد مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية:-

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقياده الكولومبي خوان كارلوس لخوض لقاء هام أمام نظيره النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية.

 

وتقام فعاليات المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 3 اغسطس، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية على أرضية ميدان ستاد الملك فهد بالطائف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى