كأس العربكورة سعودية

المدير الفني لإتحاد جده : مباراة الشرطه صعبه و إصابة طارق حامد مزعجه

 

 

قال المدير الفني لفريق إتحاد جده السعودي البرتغالي نونو سانتوس قبل مواجهة فريقه أمام الشرطة العراقي في المؤتمر الذي عقده ظهر اليوم أن مواجهة الشرطة ستكون صعبه بسبب التنظيم الدفاعي الجيد للفريق العراقي و أجادتهم اللعب علي المرتدات و تحركات مهاجمهم الجيده .

 

 

و أضاف البرتغالي: أنه قام بتحليل أداء فريق الشرطه العراقي كما أنه سيركز علي أداء فريق العميد السعودي و تطوره .

 

 

و بسؤاله عن تعاقد الفريق مع البرازيلي فابينيو أجاب : فابينيو لاعب إتحادى سوف يتواجد مع الفريق في الطائف ولكنه لن يشارك في البطولة العربية لأنه غير متواجد بقائمة الفريق فى البطوله وأنها ستكون فرصه له للاندماج مع فريقه الجديد.

 

 

واكمل سانتوس تصريحاته قائلاً : أن مشاركة اللاعب الفرنسي نجولو كانتى لم تتحدد بعد وأن موقفه من المشاركه سيتحدد بالتنسيق مع طبيب الفريق وأنه سوف يشارك في بقية المباريات.

 

 

وواصل المدير الفني لفريق إتحاد جده تصريحاته بأن إصابة الدولي المصري طارق حامد لاعب خط وسط فريقه مزعجه و ناتجه عن تدخل قوى و أن حالة طارق تحسنت حالياً بعد العملية الجراحية التي أجراها وأن اللاعب يعد من اهم عناصر الفريق حيث يمتلك شخصية استثنائية.

 

 

واختتم حديثه بأن فريقه يركز حالياً للظفر بلقب البطولة العربية وفي الوقت المناسب سيقرر من هو اللاعب الذى سيحل مكانه فابينيو وأنه يسعي دائماً لإيجاد الحلول الدائمه لمصلحة الفريق.

 

 

ومن جانبه قال مد الله العليان مدافع العميد أن فريق الشرطة فريق منظم وأنه يثق في الجهاز الفني للفريق للفوز بتلك المباراة و اكد أن الروح الذى يظهر بها في المباريات نابغه من رغبته دائما في الانتصار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى