كأس العرب

البطولة العربية للأندية لكرة القدم.. أبرزها الإتحاد السعودي … تعرف على الفرق المتأهلة للدور الربع النهائي

 

أسدل الستار اليوم الإثنين عن منافسات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية، من بطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم التي تحتضنها المملكة العربية السعودية من 27 يوليو حتى 12 اغسطس الجاري.

 

حجز كل من السد القطري والاتحاد السعودي، والهلال السعودي ، والشرطة العراقي، مقعده للدور الربع النهائي، بعد ختام فعاليات دور المجموعات من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية.

 

في المجموعة الأولى، حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الصفاقسي و الترجي التونسي، وانذاك نجح الاتحاد السعودي في الفوز على الشرطة العراقي بهدفين مقابل هدف.

 

وفي المجموعة الثانية، تأهل السد القطري بعد الفوز على الشرطة العراقي بهدف نظيف، فيما حقق الهلال السعودي الفوز على الوداد المغربي بنتيجة هدفين لهدف.

 

موعد مباريات الجولات المتبقية:-

من المقرر أن تستأنف غدا الخميس منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية، حيث تقام 4 جولات من مجموعتين الثالثة والرابعة.

 

يصطدم الزمالك المصري ممثل الكره المصريه الوحيد بنظيره النصر السعودي، الساعة السادسة مساءً، على أرضية الطائف، بينما يلتقي الاتحاد المنستيري بالشباب السعودي، في التوقيت ذاته، في المجموعة الثالثة بدور المجموعات.

 

وفي المجموعة الرابعة يلعب شباب بلوزداد الجزائري مع نظيره الكويت الكويتي، بينما يتأهب الرجاء المغربي لمواجهة نظيره الوحدة الإماراتي، الساعة الرابعة عصراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى