البطولة العربية

هل ساديو ماني سيشارك في مباراة النصر ضد الزمالك .. طالع التفاصيل

أفادت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء أن النجم السنغالي ساديو ماني سيشارك في مباراة فريقه النصر السعودي في مباراته المقبلة أمام الزمالك المصري، في البطولة العربية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

وأعلن مساء أمس النجم السنغالي رحيله بشكل رسمي عن بايرن ميونيخ الألماني، بعد مفاوضات كثيفة بين إدارة النادي واللاعب وانتهت بالاخير بانتقاله للدوري السعودي وتحديداً النصر السعودي.

واجتاز ساديو ماني الفحص الطبي بنجاح في دبي الإماراتية في الساعات القليلة الماضية تمهيدا لتوقع عقوده بشكل رسمي مع النصر السعودي.

ومن المقرر أن يصل ماني إلى الطائف ظهر اليوم من أجل التواجد في الحصه التدريبيه، استعداد لمواجهة الزمالك يوم الخميس القادم.

موعد مباراه الزمالك والنصر السعودي:-

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقياده الكولومبي خوان كارلوس لخوض لقاء هام أمام نظيره النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية.

وتقام فعاليات المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 3 اغسطس، والتي سيجمع بين الزمالك والنصر صراع محتدم من أجل حصد ثلاث نقاط، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان ستاد الملك فهد بالطائف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى