كأس العرب

أحمد صالح لـ كرة نيو : ركلة جزاء الشباب السعودي “موضع شك” .. وإمام عاشور لم ينتقل من الزمالك للأهلي

أكد احمد صالح نجم نادي الزمالك السابق أن الفريق الأبيض قدم اداء متميز ورائع امام الشباب السعودي في الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم المقامة في المملكة العربية السعودية.

وأوضح صالح خلال حواره لـ “كرة نيو” أن ركلة الجزاء التي حصل عليها لاعب فريق الشباب على مدافع الزمالك محمد عبد الغني، لها وعليها فهناك بعض خبراء التحكيم أكدوا صحتها وهناك من شكك فيها موضحاً أن الأخطاء واردة في التحكيم لأنها جزء من اللعبة.

ولفت صالح :” أن فريق النصر السعودي لديه الإمكانيات الفنية العالية ومدعم حالياً بنجوم كبار ابرزهم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو والمنضم مؤخراً ساديو ماني ، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ولكن كرة القدم لا تعترف إلا بالمجهود ونادي الزمالك قادر على تخطي عقبة النصر، حال التزام لاعبي الأبيض بتنفيذ تعليمات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني .

وعلق صالح على انضمام إمام عاشور للأهلي قائلاً ” الزمالك حصل على 90 مليون جنيه، واللاعب انضم إلى الأهلي من خارج الزمالك ولكن القلعة البيضاء لا يقف على اي لاعب ولا مدرب الزمالك كبير جداً وهو من يضيف لهم”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لخوض لقاء هام أمام نظيره النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى