كورة إنجليزية

جوارديولا يعلن تعاقد مانشستر سيتي مع نجم لايبزيج ويحسم مصير سيلفا ووكر

أعلن الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن اقتراب إنضمام الكرواتي “جوسكو جفارديول”، إلى صفوف فريقه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

وكان السيتي قد دخل في مفاوضات مع الكرواتي جفارديول مدافع نادي لايبزيج لضمه، من أجل مواصلة تدعيم الصفوف للمرحلة المقبلة.

 

وقال جوارديولا على هامش المؤتمر الصحفي لمواجهة آرسنال في كأس الدرع الخيرية: “جفارديول لديه لقب جميل، يخضع حاليًا للفحوصات الطبية والجميع يعرف ذلك، نأمل في إنهاء الصفقة بشكل رسمي في الساعات القادمة.

 

وبسؤاله عن مستقبل كايل ووكر وبرناردو سيلفا: “ماذا يمكنني أن أقول؟، هما مهمان جدًا بالنسبة لنا ونريدهم مع الفريق، وسنفعل كل شئ للإبقاء عليهم بالموسم المقبل، لأن إستبدال هذين اللاعبين سيكون صعبًا”.

 

وعن رغبة برشلونة بالتعاقد مع ببرناردو سيلفا قال: “لا أريد أي لاعب لا يرغب بالبقاء معنا ، لكننا بحاجة للحصول على عرض مناسب، وحتى الآن لم نحصل عليه للموافقة على رحيله.”

 

وبالنسبة لمواجهة آرسنال في الدرع الخيرية قال: “سنبحث عن الفوز بكل تأكيد، لقد أنهينا الموسم الماضي بشكل جيد، ولكننا لعبنا مباريات آخرى بعدما أنهى آرسنال الموسم بأسبوعين، سنحاول البحث عن الفوز لأخذ دفعة قبل إنطلاقة الموسم”.

 

وأختتم جوارديولا تصريحاته قائًلا: “لدينا تحدي كبير في الموسم الجديد، علينا الحفاظ على نفس المستوى والأداء والنتائج، نعلم صعوبة الأمر ولكن هذا هو التحدي الذي نعمل من أجله، الفريق لا يزال جائع للفوز بالألقاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى