الدوري الممتاز

عاجل.. الأهلي يتخذ قرار مثير بإقالة الكابتن سيد عبد الحفيظ!

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيان مثير أفاد فيه بإقالة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق المارد الأحمر.

وجاء البيان عبر الموقع الرسمي كالاَتي: وجه النادي الشكر والتحية للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة. وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الانجازات المحلية والقارية.

وتابع: جاء ذلك خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

وأضاف: وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ من جهد خاصة وأنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده واستحق التقدير.

واستكمل البيان: في ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة اعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة وعرض الكابتن محمود الخطيب أثناء الاجتماع على الكابتن سيد عبد الحفيظ الانضمام عضوا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى