كورة اسبانية

من هو الرجل الأخطر في ريال مدريد ؟

 

أفادت شبكة “راديو ماركا الإسبانية” ان فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد، يلعب دور الرجل الاخطر في مستقبل الميرنجي.

 

وقال ماريو كورتيغانا الصحفي الموثوق في شبكة “راديو ماركا الإسبانية”: ان فينيسيوس جونيور يتولى دور الرجل الرئيسي والاخطر لريال مدريد في الهجوم، وهناك سبب يجعل البرازيلي هو اللاعب الأكثر حيوية في هذه الجولة بسبب تدربه وعمله بجد خلال عطلته.

 

‏واضاف: في بداية العطلة يميل فينيسيوس إلى الانفصال أكثر، حتى لو كان لا يزال يلعب مباريات طويلة من كرة القدم مع أصدقائه، كما أنه يستمتع بالحياة الليلية في البرازيل.

 

واشار: أثناء العطلة اجتمع كامافينغا وميليتاو ورودريغو سويًا إلى جانب أصدقاء آخرين لفينيسيوس، وانضموا إلى إجراءات تدريب الجناح التي صممها أخصائي العلاج الطبيعي تياغو لوبو، من المعتاد أن ينضم لوبو إلى فينيسيوس وأصدقائه في العطلة قبل حوالي 15 يومًا من عودتهم إلى التدريبات.

 

‏واردف: في العطلة يتم وضع نظام غذائي للنجم البرازيلي من قبل طاهيه، وهذا يعني إنه يتعامل مع عطلة الصيف كما لو كانت فترة الموسم، وعندما انضم إلى معسكر الفريق لوس أنجلوس في 19 يوليو، لم تظهر الاختبارات لاعبًا جاهزًا بدنيًا في تلك المرحلة المبكرة من الاستعدادات أكثر من ڤينسيوس.

 

واكمل: لكن هذا لأن فينيسيوس كان يعلم أنه سيكون هناك عدد من التغييرات في فترة ما قبل الموسم، سيكون لديه رقم قميص جديد المرتبط بأساطير مدريد مثل كريستيانو رونالدو وراؤول و بوتراغينو.

 

واختتم: كان تغيير رقم قميص فينيسيوس إلى القميص رقم 7 طلبًا خاصًا من الجناح البرازيلي إلى النادي، الذي قبل بكل سرور بالنظر إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز يراه اللاعب الرئيسي في مشروعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى