الدوري الممتاز

المستديرة تُدير ظهرها للأباتشي .. حصاد شيكابالا في 2023

أسدل الستار عن موسم 2022-2023، ونجد أن هذا الموسم كان متضارباً مع نجم نادي الزمالك “محمود عبد الرازق شيكابالا” حمل هذا الموسم في طياته العديد من الإخفاقات كان أبرزها بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونسلط الضوء من خلال موقعنا كورة نيو على أهم وأبرز الأحداث التي تعرض لها النجم شيكابالا في موسم 2023

محمود عبد الرازق شيكابالا يخسر لقب كأس لوسيل :-

خسر الزمالك مباراة كأس لوسيل بين بطلي الدوري المصري و بطل السعودي لموسم 2022-2023، والذي جمعه بالهلال السعودي بالعاصمة القطريه، وانتهى اللقاء لصالح أبناء القميص الأزرق بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الزمالك يفقد كأس السوبر المصري:-

فقدت كتيبه البرتغالي جسفالدو فيريرا في التتويج ببطوله كاس السوبر على حساب غريمة التقليدي، ليتوج الأحمر باللقب على حسابه.

الزمالك يواصل نزيف الاحتفاظ بالبطولات:”

بيراميدز يسلب من الفارس الابيض كأس مصر:-

“في يناير المنصرم” فشل أبناء مية عقبة في الاحتفاظ بلقب بطولة كأس مصر بعدما تلقى هزيمة أمام أبناء القميص السماوي في الدور ما قبل النهائي، بركلات الترجيح.

– استمرت سلسلة إخفاقات الابيض على جميع الأصعدة

الزمالك يودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور المجموعات:-
ودع الفارس الأبيض بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور المجموعات بعد الفشل في تحقيق الصعود من تلك المجموعة حيث احتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط خلف الترجي وشبيبة بلوزداد الجزائري

الزمالك يدمن الهزائم والخروج من البطولات:-

الخروج من المرحلة الأولى من بطوله كأس رابطة الأندية المصرية:-

تلقى الفارس الابيض هزيمة هزيلة أمام البنك الأهلي في الدوري من البطولة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء.

الأبيض ينسحب من السوبر المصري ليحل بيراميدز بدلاً عنه:-

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور المعزول مؤخراً عن الإنسحاب من بطولة كأس مصر إمام النادي الأهلي في “مايو الماضي” ليشارك بيراميدز في البطولة.

الزمالك يفرط الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز:-

أنهى أبناء القميص الأبيض بطولة الدوري المصري في المركز الثالث بسلم ترتيب الدوري بجعبته 60 نقطة، خلف بيراميدز الذي يحتل وصافه جدول الترتيب بفارق 12 نقطه عن أقرب منافسيه.

وبهذا النتيجة يضمن الفارس الابيض مشاركته في البطولة الأفريقية الكنفدرالية بعد غياب دام لمده 4 أعوام بجانب فيوتشر.

أبناء مية عقبه فشلوا في تفادي الخروج بموسم صفري:

تلقت جماهير وعشاق النادي الملكي صدمة قوية بعدما ودع الزمالك بقياده الكولومبي خوان كارلوس البطولة العربية على يد كرستيانو رونالدو وزملائه، بدور المجموعات ليتأهل النصر السعودي ويُطيح بالأبيض خارج المجموعة.

تعد هذه المره الـ26 التي يخرج منها الزمالك على مدار تاريخه بموسم صفري، كما أنه الموسم الأول منذ 11 عاماً يخرج فيها بلا القاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى