الدوري الممتاز

خاص | وكيل ادوفي ايكوبا يوضح حقيقة وجود مفاوضات من جانب الأهلي لضم اللاعب 

يسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك استعداداً لقادم المنافسات المختلفة على الصعيدين المحلي والقاري.

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع الثنائي إمام عاشور لاعب وسط منتخب مصر القادم من ميتيلاند الدنماركي ورضا سليم جناح نادي الجيش الملكي المغربي والمتوج رفقة فريقه بالدوري المغربي.

يرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم خلال الفترة الحالية قبل بداية الموسم المقبل حيث يدخل الأهلي الموسم المقبل بثلاث لاعبين في خط الهجوم وهم محمود كهربا ومحمد شريف وصلاح محسن العائد من الإعارة إلا أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق فضل ضم مهاجم أجنبي جديد.

تداولت عدة أنباء مؤخرًا عن وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي باللاعب إدوفي إيكوبا مهاجم نادي زالايجيرزيجي المجري النيجيري الأصل والحاصل على الجنسية الأمريكية.

نجح كورة نيو في التواصل مع شركة Dynamic lions groups المسئولة عن تسويق اللاعب الأمريكي الجنسية من أجل معرفة حقيقة وجود مفاوضات بين النادي القاهري ومهاجم نادي زالايجيرزيجي المجري.

حيث أكدت الشركة على وجود اهتمام متبادل بين الطرفين منذ فترة وبسؤاله عن مدى جدية المفاوضات أجاب أن المفاوضات لا تزال جارية حتى الآن بين الأهلي واللاعب ووكيله وهناك قبول مبدئي للعرض من جانب إيكوبا.

ويرغب النادي الأهلي في إتمام الصفقة وضم اللاعب من ناديه المجري بمبلغ لا يتخطى 2 مليون دولار خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى