كورة سعودية

الرابطة تعلن عن موعد حفل تدشين دوري روشن للمحترفين بمشاركة نجوم العالم

تقوم أندية الدوري السعودي فى نافذة الانتقالات الصيفية الجارية بجلب العديد من لاعبي كرة القدم فى صفقات قياسية بأموال كبيرة ضمن مشروع تطوير الكرة السعودية.

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن إقامة حفل تدشين دوري روشن السعودي غدا الاثنين، فى تمام الساعة 9، بمشاركة عدد من أبرز نجوم الدوري المنضمين حديثا.

وينطلق الحفل عند الساعة التاسعة فى مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وسط حراك كبير في المشهد الكروي السعودي، مع تواجد أبرز نجوم الكرة العالميين ضمن برنامج لاستقطاب نخبة اللاعبين كواحد من المسارات الثلاثة الأساسية لإستراتيجية التحول فى الرابطة التي تم الاعلان عنها أخيرا.

وجاء فى البيان: “تهدف استراتيجية التحول لرفع القيمة التسويقية والفنية للدوري لاحتلال مركز متقدم ضمن أقوى 10 دوريات في العالم، عبر الاهتمام بتطوير العمل الإداري لكرة القدم في الأندية، واستحداث وحدة متخصصة للغرض في الرابطة مستفيدين من أفضل التجارب العالمية المطبقة في هذا المجال”.

وتابع: يشارك 18 فريقا فى منافسات الدوري للمرة الأولى اعتباراً من الموسم الذي سينطلق يوم الجمعة الموافق 11 من أغسطس 2023 والذي يعد النسخة الثانية تحت مسمى دوري روشن السعودي.

الجدير بالذكر، أن أندية دوري روشن قامت بجلب العديد من الصفقات الكبرى فى الصيف الجاري، ابرزها الثنائي الفرنسي نجولو كانتي وكريم بنزيما إلى اتحاد جدة، بالإضافة إلى انتقال روبن نيفيز للهلال، وتعاقد أهلي جدة مع رياض محرز وربورت فيرمينو، إلى جانب ضم النصر للاعبين مثل مارسيلو بروزوفيتش وساديو ماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى