الدوري الممتاز

عصام سراج الدين مساعدًا لوزير الشباب والرياضة

 

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتعيين الدكتور عصام سراج الدين مساعدًا للوزير فى التسويق والشئون التجارية.

 

وأشارت وزارة الرياضة، عبر بيان رسمي صدر اليوم الإثنين، إلى أن القرار يأتي فى ضوء سياسة الوزير نحو تمكين القيادات الشبابية المؤهلة والقادرة على الإدارة بكفاءة عالية بمختلف القطاعات وبما يسهم فى تحقيق رؤية واستراتيجية الوزارة على كافة الأصعدة.

 

وأضاف البيان الى حصول سراج الدين على درجة الدكتوراة فى التربية الرياضية تخصص الإدارة الرياضية بعنوان (إدارة وتطوير الحقوق التجارية للأندية المحترفة لكرة القدم) من جامعة حلوان ودرجة الماجيستير في التربية الرياضية تخصص الإدارة الرياضية بعنوان (دراسة مقارنة بين إدارة الأندية الأهلية وأندية الشركات المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم بمصر

 

وتولى الدكتور سراج الدين العديد من المناصب خلال الفترة الماضية بالمنشآت الرياضية وداخل ديوان الوزارة، كان أخرها رئيس وحدة التسويق، ويتمتع بخبرات عديدة فى مجال التسويق الرياضي.

 

ويُعد أحد أبرز الكوادر الشبابية في الوزارة، ويعمل منذ فترة طويلة على تطوير ملف التسويق والاستثمار والعلامة التجارية في الرياضة المصرية بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى