غير مصنف

خاص| مصدر مقرب من سامبو يكشف حقيقة تلقيه اى عروض من الدوري المصري

خطف اللاعب السنغالي بولي جونيور سامبو مهاجم فريق الوداد البيضاوي المغربي أنظار متابعي الكرة العربية و الافريقيه تجاهه حيث يعتبر السنغالي من افضل مهاجمي افريقيا بشكل عام و الدوري المغربي بشكل خاص.

وشارك سامبو رفقة الوداد في دوري أبطال أفريقيا في 13 لقاء ساهم خلالهم في ثمانية أهداف حيث سجل سبعة أهداف و صنع هدف وحيد وتلقي اربع بطاقات صفراء.

وكان سامبو قد شارك في الدوري المغربي في خمس وعشرين مباراة استطاع خلالهم أن يهز شباك الخصوم 13 مرة بالإضافة إلي صناعته لهدف وحيد .

وأشارت تقارير صحفية إلي وجود عدة عروض من أندية مصريه إلي سامبو خلال الفترة الماضية.

وعلم مراسل ” كوره نيو” من مصدر مقرب من اللاعب أنه لا صحة لما تردد بشأن اقتراب اللاعب من الانتقال إلي الدوري المصري الممتاز وأن اللاعب لا يمتلك اية عروض من أندية مصريه وأنه يحترم عقده رفقة نادي الوداد .

وكان الوداد قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا لصالح النادي الاهلي المصري بنتيجة 3/2 في مجموع المباراتين بعدما انتصر الأهلي في القاهره بهدفين مقابل هدف و انتهي لقاء العوده بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

واحتل الوداد البيضاوي وصافة الدوري المغربي خلف الجيش الملكي المتوج سلفاً بالبطولة كما خرج من البطولة العربية بعدما فشل في التأهل من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى