كورة إنجليزية

كلوب يعطي تلمحياً عن ملامح تشكيل ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بنظيره تشيلسي، يوم السبت المقبل الموافق 13 أغسطس الجاري، ضمن مسابقات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأكد يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول:” أن التشكيل الذي سيلعب به أمام تشكيلي في افتتاحية الدوري الانجليزي، لن تكون نهائيا حتى آخر الموسم”.

واضاف كلوب:” علينا الأم أن نجد، في الأيام الخمس المقبلة، تشكيلاً لخوض مباراة تشيلسي، وليس للموسم كله، ثم تبدأ من هناك”.

وقال كلوب:” أن اليكسيس ماك أليستير لاعب من الدرجة الأولى على الكرة أو بدون الكرة”.

وأستكمل:” لقد مررنا بلحظات عندما كنا منفتحين للغاية وهذا واضح، ولكننا لسنا متعادين علية اللعب هناك، علينا العمل على هذا وسنفعل ذلك ونختبر شيئين مختلفين”.

وأوضح كلوب:” في التشكيل المضغوط يمكن أن يلعب أليكسيس هناك بالطبع، إذا كان هناك بمفرده، سبق وأظهر كم هو جيد ومدى جوده فهمه للعبة، لقد أبلى بلاء حسنا”.

وتابع كلوب:” نحن اعترفتا مرة أخرى بواحدة لا ينبغي لنا التنازل عنها أمام دارمشتات،انه خطأواضح تحدثنا عنه بالفعل”.

واستطرد قائلاً:” هذا هو الحال مع الأخطاء، قمت بذلك مرة واحدة، تحدثت عنها، وهذا لا يعني أننا نقوم بفرزها على الفور، ولكن الموقف واضح الحماية القطرية غير موجودة. لا يمكننا تجنب كل تمريرة خلف خط دفاعنا، علينا فقط بعد ذلك التأكد من أننا في مواقع أفضل.”

واختتم كلوب:” هناك بعض الأشياء في كرة القدم علينا إعاده ترتيبها، ولكن هذا طبيعي ، الموسم التحضيري لا ينتهي ابدا بعد خوض اول لقاء في الدوري الإنجليزي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى